بنك حبيب المحدود

أعلنت إدارة "بنك حبيب المحدود" عن تدشين الفرع الثامن للبنك في الدولة في 23 آذار/ مارس الجاري في منطقة جميرا في دبي؛ استكمالاً لخطة البنك في التوسع والانتشار في الإمارات ومدن الدولة، بهدف تقديم خدماته المصرفية والمتطورة لأكبر عددٍ ممكنٍ من المواطنين والمقيمين.

وذكر المدير العام الإقليمي للبنك، أفاق مجيد: الفرع الجديد سيقدم الحلول المصرفية للشركات الرائدة في الإمارة، بالإضافة إلى الخدمات المالية الشاملة، إذ يقع الفرع في منطقة جميرا مباشرة على شارع الشيخ زايد، أي على مقربة من معظم مكاتب الشركات والمؤسسات التجارية، بالإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد وقت قصير من طرح مشروع قروض السيارات للعملاء الحاليين والجدد، وسبقه إطلاق مبادرة ارتقاء، التي تلبي حاجات تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية.

وأضاف أفاق: حبيب بنك المحدود" ساهم دون شك في التقدم الاقتصادي للدولة من خلال عدد من المبادرات والخدمات التي تم إطلاقها لصالح عملائنا في جميع أنحاء الدولة، وسنستمر في ابتكار وتطوير المزيد منها في المستقبل.

ونوَّه إلى أن الفرع الجديد في دبي هو الفرع الرابع في الإمارة والثامن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: الفرع سيقدم خدماته طوال أيام الأسبوع من 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا باستثناء أيام الجُمع، مع التأكيد على أن البنك هو أول بنك دولي يباشر عملياته في الإمارات منذ العام 1967، وأن أداء البنك على مدى العقود الأربعة الماضية في الدولة كان مرضيًا، كما سنستمر في طرح عروضنا الجديدة والمتميزة من حيث الخدمات، بتطويع التقنيات الحدثة وذلك استجابة لمتطلبات العملاء، سواء التجارية أو الفردية.

وأشار أفاق إلى أن شبكة فروع "حبيب بنك المحدود" في جميع أنحاء الإمارات تجدد التزام المجموعة نحو العملاء بتقديم مزيدٍ من الخدمات المصرفية وبيئة أكثر اتساعًا، إذ يتم توفير حلولها المصرفية للأفراد والشركات ولاسيما للعملاء في دولة الإمارات لأكثر من 45 عامًا.

وأوضح أن البنك يستحوذ على حصة في السوق الباكستانية تتجاوز الـ40% ويهمين على القطاع المصرفي التجاري مع حصة كبيرة في السوق بالتحويلات الخارجية تصل إلى 55%، كما له فروع كثيرة في كل من عمان، والبحرين، وبلجيكا، وفرنسا، وهونج كونج، وسنغافورة، وتركيا، وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.

يشار إلى أن "حبيب بنك المحدود" هو أكبر وأقدم بنك في باكستان، وقد تم تدشين أول فرع له في الإمارات العربية المتحدة العام 1967، وأصبح واحدًا من البنوك الأجنبية الأولى العاملة في الدولة.

ومنذ ذلك الحين، قدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية الشخصية، وخدمات الشركات من خلال فروعه السبعة في دبي، وأبو ظبي، والشارقة، والعين.

ولدى "بنك حبيب المحدود" أكثر من 1500 فرعٍ في باكستان، هذا بالإضافة إلى 48 فرع آخر في 25 دولة في جميع أنحاء العالم.