بنك الإمارات دبي الوطني

قال بنك الإمارات دبي الوطني ـ ومقره دبي ـ اليوم إنه فاز بخمس جوائز مرموقة في مجالات التسويق والعلامة التجارية وتجربة العملاء ضمن حفل توزيع "الجوائز العالمية لتميز العلامة التجارية 2014" الذي أقيم مؤخرا في سنغافورة تحت رعاية مجلة "سي إم أو آسيا" لتكريم الفائزين بأعلى ممارسات التميز في التسويق بهدف ارساء المعايير لأفضل السبل المتبعة في ترسيخ مكانة العلامات التجارية بالتزامن مع الالتزام بتعزيز الابتكار والتسويق الاستراتيجي الفعال.

وأوضح البنك في بيان صحافي صدر عنه أن هذه الجوائز شملت "أفضل حملة تسويقية للعام" و"أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي" و"تميز العلامة التجارية في الخدمات المالية" و"الاستخدام الفعال للاتصالات التسويقية" و"أفضل خبير تسويق للعام".

وتم تقديم الجوائز خلال واحدة من أكبر الفاعليات من نوعها في قارة آسيا بحضور نخبة من أبرز الخبراء والقادة وصناع القرار في عدد من أهم العلامات التجارية العالمية في القطاع.

وذكر البيان أن فوز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة "أفضل حملة تسويقية للعام" يأتي تكريما لجهوده الحثيثة الذي بذله في إعداد وتنفيذ الحملة التسويقية المتكاملة التي تمت في أعقاب الشراكة التاريخية بين البنك ونادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي لكرة القدم في العام الماضي.

واستحقت مسابقة أفضل شعار جديد التي أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيسه جائزتين هما "تميز العلامة التجارية في الخدمات المالية" و"الاستخدام الفعال للاتصالات التسويقية".

كما فاز البنك بجائزة "أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي" استنادا إلى البرنامج المبتكر الذي أطلقه لتعزيز استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للحصول على حلول أسرع لمشاكل العملاء وإثراء تجربتهم المصرفية على المستويات كافة حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك منذ إطلاق البرنامج ارتفاعا كبيرا في معدل تفاعل العملاء.

وشهد حفل توزيع الجوائز تكريم فيكرام كريشنا رئيس التسويق للمجموعة وتجربة العملاء في بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة "أفضل خبير تسويق للعام" تقديرا لدوره المهم كأحد قادة قطاع التسويق وتجربة العملاء في المنطقة.