مصرف الهلال،

قدم مصرف الهلال، بالتعاون مع صندوق معالجة الديون المتعثرة للمواطنين مؤخراً، الجوائز النقدية البالغة قيمتها الإجمالية 600 ألف درهم، والمقدمة من قبل الصندوق، لـ 120 فائزا في البرنامج التلفزيوني التثقيفي "نصائح مالية"، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم لنشر الثقافة المالية بين أفراد المجتمع.

وأقيم حفل تقديم الجوائز تحت عنوان "معلوماتك المالية تكافئك بجائزة نقدية" في المقر الرئيسي لـ "مصرف الهلال" في أبوظبي، في حضور نخبة من كبار المسؤولين في المصرف، إلى جانب ممثلين عن "صندوق‏ معالجة الديون المتعثرة للمواطنين" و"شركة مرناة للإنتاج"، المنتج المنفذ لبرنامج "نصائح مالية".

وتأتي مشاركة صندوق معالجة الديون المتعثرة للمواطنين انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للصندوق، وجهوده الحثيثة لزيادة‏ الوعي حول الإدارة المالية للحياة اليومية، وتعزيز ثقافة أفراد المجتمع ومساعدتهم على إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز التأثيرات السلبية التي تركتها القروض في حياتهم الأسرية واستقرارهم المعيشي.

ويشارك "مصرف الهلال" بصفة الراعي الرسمي لمبادرة برنامج "نصائح مالية" المنضوية تحت مظلة "صندوق‏ معالجة الديون المتعثرة للمواطنين".  ويُذكر أن "نصائح مالية" هو برنامج تلفزيوني اجتماعي اقتصادي يستند إلى فكرة تقديم نصائح توعوية حول القضايا والتحدّيات المالية التي تواجه أفراد المجتمع .