نور بنك

حصد "نور بنك" جائزة سيتي بنك المرموقة للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها (STP) للعام 2013، وذلك تقديرًا لما يقدمه من خدمة متميزة في تحويلات الدفع الإلكترونية الدولية للعملاء.

ويأتي فوز نور بهذا التكريم للعام الثاني على التوالي، ليؤكد نجاح البنك في مواكبة معايير سيتي الصارمة، فيما يتعلق بدقة وكفاءة التحويلات والخدمات المصرفية المراسلة، وذلك بعد أنَّ حقق معدلاً عاليًا بلغ 98.8 % في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها للعام 2013.

ويتماشى هذا التكريم مع فلسفة نور الجديدة "نور ينجزها"، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من العام الحالي.

واستنادًا إلى حرص نور على ضمان تحقيق أهدافه، يعكس فوز البنك بهذه الجائزة، الجهود التي يبذلها فريق العمل والتزامه بتقديم تجربة لا تضاهى للعملاء.

وتسلّم رئيس العمليات في نور بنك، إيه بي كاماث، ومدير إقليمي- خدمات المؤسسات المالية (الإمارات ودول الخليج)، فؤاد خان، الجائزة من نائب الرئيس لمجموعة البنوك المراسلة للشرق الأوسط وخدمات المعاملات الدولية، محمد الحمادي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي حضره أيضًا مدير مجموعة الخدمات المصرفية المراسلة في سيتي، دوغ يونغ.

وأوضح إيه بي كاماث: "يشكل الحصول على تكريمات مرموقة كهذه، حافزًا كبيرًا لنا للمضي قدمًا في عملياتنا من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية، كما أنًّ هذه الجائزة تؤكد جهودنا من أجل ضمان دقة المدفوعات الإلكترونية التي تساعد على تقليل الرسوم وتسريع التحويلات إلى وجهات الدفع".

وأضاف: "تؤكد جائزة سيتي أيضًا الكفاءة التشغيلية العالية التي يلتزم بها نور بنك، كما تعكس في الوقت نفسه الكفاءة المهنية لموظفينا وتميزهم في خدمة عملائنا، وقد أثبت نور على الدوام قدرته على الاستجابة لاحتياجات وديناميكيات السوق المتغيرة، انطلاقًا من قناعتنا الراسخة بفلسفة عملنا التي تنجز المتطلبات كافةً".

وتعتبر جائزة سيتي بنك للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها 2013، الأحدث ضمن مجموعة من الجوائز التي نالها نور بنك في الفترة الأخيرة، ومنها جائزة "بنك التمويل الإسلامي للعام"، خلال حفل توزيع جوائز التميز للتجارة والتصدير في الشرق الأوسط، وجائزة سيتي بنك للتميز في المعالجة الآلية السريعة للتحويلات وإيداعاتها 2012، إضافةً إلى تكريم رئيس قسم الامتثال في البنك خلال حفل تومسون رويترز لتوزيع جوائز الحوكمة والمخاطر والامتثال للعام 2013.