بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة أفضل منتج للدفع من "آسيان بانكر"

فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة "أفضل منتج للدفع عبر الأجهزة المتحركة" من جوائز "آسيان بانكر" للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في هونج كونج .

وتم تكريم التطبيق الإلكتروني الخاص بالبنك عن الخدمات المبتكرة التي يوفرها مثل التحويل المباشر "DirectRemit" و"شيك أند سيف" و"MePay" إضافة إلى إطلاق خصائص جديدة مهمة مثل إيداع الشيكات عبر الأجهزة المتحركة والحصول على بطاقات الانتظار في الصفوف .

وأقيم حفل توزيع الجوائز بالتزامن مع مؤتمر التميز في الخدمات المالية للأفراد الذي يعد من أكبر فاعليات القطاع في السوق الآسيوية .

وحظي تطبيق الأجهزة المتحركة من بنك الإمارات دبي الوطني على التكريم عن منصة التحويل المباشر التي تتيح للعملاء تحويل الأموال خلال أقل من ستين ثانية إلى كل من الهند وسريلانكا والفلبين وباكستان عبر الهواتف الذكية أو عبر الإنترنت بأسعار تحويل تنافسية وبدون رسوم خدمة .

وأدى إطلاق هذه الخدمة إلى نمو بنسبة /97/ في المائة في عمليات التحويل بين عملاء قنوات الهند والفلبين في الوقت الذي أصبحت فيه خدمات مثل "شيك أند سيف" للادخار و"MePay" للتحويلات المالية بين الهواتف المتحركة حلولا مفضلة لاستكمال التعاملات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة .

يذكر أن اختيار الفائزين بجوائز "آسيان بانكر" تم بعد عملية تقييم صارمة امتدت ثلاثة أشهر واستنادا إلى نتائج بطاقة أداء بأعلى مستويات الشفافية تم إعدادها بإشراف فريق من الخبراء المصرفيين والاستشاريين والأكاديميين العالميين .

وشهد الحفل الذي أقيم في هونج كونج حضور /200/ من كبار الشخصيات التي تمثل أبرز المؤسسات المالية الحائزة على جوائز في آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا .