"الإمارات الإسلامي"

حصد "الإمارات الإسلامي" اثنتين من جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية 2015" المرموقة التي تنظمها "سي. بي. آي فايننشال" وهما جائزة "أفضل حساب توفير" عن منتجه الشهير "كنوز" وجائزة "أفضل منتج جديد للشركات الصغيرة والمتوسطة" عن تشكيلة الخدمات المصرفية للأعمال.

واستلم الرئيس التنفيذي لـ"الإمارات الإسلامي" جمال بن غليطة،ونائب الرئيس التنفيذي فيصل عقيل، الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"، الجوائز ضمن حفل خاص أقيم مؤخرا في دبي.

ويشار إلى أنه يتم اختيار المرشحين من قبل لجنة تضم أبرز الخبراء في القطاع، في حين يتم تحديد الفائزين وفقا لعملية تصويت يشارك فيها المستخدمون المسجلون في "سي. بي. آي فايننشال".

وبين بن غليطة " نجح «الإمارات الإسلامي" على مدى السنوات الماضية في ترسيخ مكانته المميزة بين المتعاملين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء، بفضل تشكيلة المنتجات المبتكرة والعروض القيّمة التي يقدمها لهم".

وأشاد بالعمل الجاد الذي يقوم به فريق تطوير المنتجات، الذي لا يدّخر وقتا أو جهدا في العمل على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تعزز تنافسية "الإمارات الإسلامي" على مستوى القطاع.