البنك العربي المتحد

 أعلن البنك العربي المتحد، الشريك الرسمي لنادي برشلونة في الإمارات العربية المتحدة، أحدث عروضه، والذي يمكّن عملاء البنك من مضاعفة نقاط برنامج المكافآت عند سداد الرسوم الدراسية أو دفع قيمة مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان من البنك العربي المتحد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 يتمكن حاملو بطاقات البنك العربي المتحد الائتمانية من سداد قيمة الرسوم المدرسية، سواء داخل حدود الدولة أو خارجها، بأقساط ميسرة على مدى 12 شهراً وبأسعار فائدة مخفضة، إضافة إلى الحصول على ضعف نقاط المكافآت من برنامج البنك العربي المتحد، في عرضٍ لا يضاهى من أي بنك على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

 وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي المتحد، توني غراهام: «تُعتبر الرسوم المدرسية من أكبر وأهم النفقات الأسرية بالنسبة للعائلات ذات الأطفال على المقاعد الدراسية في دولة الإمارات. ويتيح هذا العرض لحاملي بطاقات البنك العربي المتحد تقسيط هذه النفقات على مدار اثني عشر شهراً، وفي الوقت ذاته مضاعفة نقاط المكافآت من أفضل برنامج لولاء عملاء في الدولة».

وتابع: «كما يتمكن حاملو بطاقاتنا الائتمانية من كسب ضعف نقاط برنامج المكافآت من البنك العربي المتحد، من خلال عرض صفقة نهاية الأسبوع، والتي تسري على كافة المشتريات خلال أيام الخميس، والجمعة، والسبت. ويظهر كلا العرضين مدى التزامنا بتقديم قيمة لا مثيل لها لحاملي بطاقات البنك الائتمانية والعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك».

وللعام الثالث على التوالي، حصد برنامج مكافآت البنك العربي المتحد جائزة أفضل برنامج لولاء العملاء خلال حفل توزيع جوائز مجلة «بانكر ميدل إيست» لعام 2015. ويتيح البرنامج لمعظم عملاء البنك العربي المتحد ربح رحلة جوية مجانية إلى بلدانهم مباشرة بعد تحويل راتبهم واستلام بطاقة ائتمان البنك العربي المتحد. ويعتمد مدى استحقاق العميل لنقاط برنامج المكافآت على قيمة رواتبهم، ووجهة وموعد السفر.
 
ويمكن للعملاء استبدال نقاط برنامج مكافآت البنك العربي المتحد برحلات جوية على متن أكثر من 900 شركة خطوط جوية، بما في ذلك رحلات الطيران منخفضة التكلفة طوال أيام السنة، إضافة إلى حجز الغرف الفندقية في أكثر من 450,000 منشأة حول العالم، واستئجار سيارات في 150 وجهة عالمية، إضافة إلى استبدال النقاط بأجهزة إلكترونية، ومنتجات نادي برشلونة الرسمية.