بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني اليوم تسميته العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة إذ بلغت قيمة علامته التجارية مليارا و/ 780 / مليون دولار أميركي بزيادة نسبتها / 40 / في المائة مقارنة بالعام الماضي.

وجاء البنك في المرتبة الثالثة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي المرتبة الـ/ 106 / عالميا ضمن تصنيف مجلة " ذا بانكر " لأفضل / 500 / بنك حول العالم .. متقدما / 24 / مركزا عن تصنيفه للعام الماضي حسب التقييم الذي أجرته شركة "براند فاينانس" للاستشارات والتقييم لأكثر/ 500 / علامة تجارية قيمة في العالم.

وقال شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني في تصريح صحفي له اليوم .. إن حصول البنك ذي العلامة التجارية على تصنيف الأكثر قيمة في الإمارات خير دليل على نجاح جهوده المتواصلة نحو توفير حلول مصرفية عملية ومبسطة لعملائه في داخل الدولة وخارجها.

وأضاف أن هذا التصنيف يؤكد رؤية البنك الطموحة نحو ترسيخ مكانته عالميا كأفضل مزود للخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني أكبر مجموعة مصرفية في دولة الإمارات من حيث الدخل وشبكة الفروع إذ سجل مؤخرا عوائد قياسية بأرباح صافية بلغت / 5.1 / مليار درهم للعام الماضي محققا نموا قدره / 58 / في المائة مقارنة بعام 2013 .