وفد من الادارة العامة يزور عجمان

اطلع وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان على آلية سير العمل وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالإجراءات الخدمية بشكل عام وباقة "آمر" بشكل خاص في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد اليوم لمقر "إقامة دبي" برئاسة النقيب سلطان إسماعيل الزعابي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بـ "إقامة عجمان".

تأتي الزيارة إنطلاقا من حرص الإدارتين على تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين الدوائر الحكومية الاتحادية وبما يحققه هذا التعاون من نتائج إيجابية هامة تخدم الجانبين تصب في مصلحة المتعاملين.

ورحب النقيب سالم بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين بالوفد..مؤكدا أهمية تبادل الزيارات بين الإدارات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المميزة والتي تنعكس بشكل ايجابي على مصلحة سير العمل.

وأشار إلى ضرورة تطوير الممارسات التطبيقية والتجارب المتميزة في المؤسسات ودورها في الارتقاء بالعمل الشرطي وسرعة تقديم الخدمات إضافة إلى تطوير الخدمات الذكية التي أصبح جزءا رئيسيا من استراتيجيات الدولة.

 

وتم خلال الزيارة عرض الخدمات والمبادرات التي تقدمها إقامة دبي للتيسير على عملائها على مدار /24/ ساعة طوال الأسبوع وبما يتوافق في استخدام الخدمات الذكية عبر تحويلها للهواتف الذكية إلى جانب باقة "آمر" وما تشمله من خدمات ذكية تساهم إلى حد كبير في خدمة المتعاملين.

 

كما تم مناقشة أفضل الممارسات والمشاريع الإلكترونية المشتركة كمشروع الربط الالكتروني ومشروع تكامل ومشروع تبادل وتأثيرات التحديات المستقبلية الواجب اتخاذها على مختلف المستويات وما يمكن مواجهته من خلال تطوير وتطبيق مبادرات نوعية تعمل على تعزيز الجهود في الاستعانة بالتكنولوجيا لتوفير الخدمات.

وقام الوفد بجولة تعريفية في قطاعات وأقسام تقديم الخدمة للمتعاملين بالإدارة وعن الخدمات المتطورة التي أطلقتها "إقامة دبي" والمستحدثة في خدمة "آمر" .

وأعرب النقيب سلطان إسماعيل الزعابي عن شكره للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي..مشيدا بمنظومة العمل وجهود الإدارة لتطويع التقنيات الالكترونية في الإدارة التي أدت إلى إنجاح دورها عبر خدماتها المقدمة لجموع المتعاملين.

 المصدر: وام