أمير المدينة المنورة في اجتماع القيادات الأمنية

أكد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز،أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة، أن سير عملية استقبال وإسكان وفود الحجاج القادمين مباشرة للمدينة المنورة مطمئن، منوهاً بما تقوم به جميع القطاعات الحكومية والأهلية من تنسيق وعمل مشترك لتقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة للحجاج والزوار على مدار الساعة، كما عبر عن اعتزازه بما يبذله كل العاملين والمشاركين في خدمة زوار المدينة المنورة وقاصدي المسجد النبوي .

جاء ذلك خلال استقبال الامير في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج يرافقه مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل وقائد قوات الطواري الخاصة اللواء خالد قرار المحمدي, بحضور مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني , وذلك للاطمئنان على سير الاستعدادات الأمنية في موسم الحج, حيث رحب بهم سموه , فيما تم بحث عدد من الأمور الأمنية في المنطقة واستعدادات الأجهزة الأمنية في موسم الحج .

كما استقبل أمير المنطقة، قائد قوة الواجب لقوات الأمن الخاصة بالمدينة المنورة العميد عبدالله الشهراني يرافقه عدد من ضباط قوة الواجب.

واستمع لشرح عن استعدادات قوة الواجب وجاهزية رجال الأمن لأداء واجبهم في خدمة المواطنين والزور وحماية مقدسات الوطن ومكتسباته.

 المصدر : واس