الملتقى السنوي لخريجات جامعة زايد

حضرت حرم ولي عهد أبوظبي الشيخة سلامة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، الملتقى السنوي الذي نظمه مكتب شؤون الخريجات في جامعة زايد،  لخريجات الدفعة الثانية للعام الدراسي 2003/2004 بمناسبة مرور عشر سنوات على تخرجهن.

وأكدت بنت حمدان، على أن دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تولي الأجيال الجديدة من خريجات الجامعات، اهتمامًا كبيرًا وتضع لها مكانة مهمة في المجتمع، حيث باتت المرأة تلعب دورًا ضروريًا ومهمًا في السعي إلى تحقيق التنمية الشاملة في الدولة في المجالات كافة، وأصبحت مشاركتها في إنجازات الوطن حقيقة ملموسة، يشهد لها الجميع داخل الدولة وخارجها.

وأضافت الشيخة، بأنه يتعين على الخريجات الجدد أن يواصلن السير في هذا المضمار، وينهضن بمسؤوليتهن كشريك رئيسي في حركة تطوّر المجتمع وتنميته، خاصة وأن المرأة المنتجة والفاعلة باتت موجودة كمكون أساسي في مختلف المجالات، وفقًا للفكر التنموي الرشيد للقيادة الحكيمة.
 
ونوّهت الشيخة سلامة،  على دعم رئيس الدولة للمرأة الإماراتية، واهتمامه بتعزيز مساهمتها في الحياة العامة والتوجيه بتسهيل وصولها إلى المناصب القيادية الرفيعة، وهو ما جعل دولة الإمارات تتبوأ المركز الأول عالميًا في مؤشر احترام المرأة في شهر نيسان/ أبريل الماض