رئيسة جامعة زايد الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي الإماراتية، رئيسة جامعة زايد الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي أن القوات المسلحة الإماراتية، هي الحصن الحصين والضامن لما حققته دولة الإمارات وما زالت تحققه، في ظل قيادتنا الرشيدة، ممثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والجهود المخلصة والحثيثة لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال مشاركة وزارة التنمية والتعاون الدولي، في مقرها بأبوظبي في حملة "شكراً حماة الوطن" والتي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة يوم جلوسه، لتقديم الشكر والتقدير للقوات المسلحة وأفرادها على ما يقومون به لحفظ الوطن ومكتسباته.

وقالت الشيخة لبنى القاسمي إن "قيادة دولة الإمارات وشعبها، يدركون الدور الهائل والتحديات الكبيرة التي تقع على عاتق قواتنا المسلحة، في ظل عالم يشهد صراعات وتهديدات من كل حدب وصوب، وبالأخص بالنظر للمنجزات والمكانة التي تحظى بها دولة الإمارات"، مؤكدة أن "القوات المسلحة لأي دولة هي عصب أمنها واستقرارها وازدهارها.

وتوجهت الشيخة لبنى القاسمي وجميع موظفي وزارة التنمية والتعاون الدولي، بخالص الشكر والتقدير والإعزاز للقوات المسلحة الإماراتية، عبر المشاركة في تلك المبادرة الكريمة والتاريخية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثمنة مبادرته التي جسدت التلاحم القوي والراسخ بين القيادة الرشيدة وأبناء شعب مع القوات المسلحة الإماراتية.

وأكدت القاسمي أن "التفاعل بين القوات المسلحة وأبناء الدولة لهو سياق طبيعي، ومشهد واضح لا لبس فيه ولا تشكيك، تقديراً لمن يبذلون جهودهم، غير مترددين في التضحية بحياتهم، في سبيل الذود عن مكتسبات الوطن والدفاع عن حياضه وكرامته واستقراره