شرطة أبوظبي تشيد بالتعاون الأكاديمي

أشادت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتعاون الأكاديمي مع الجامعات الصينية وجهودها في تخريج نخبة تضم 10 من ضباطها المتميزين أكاديميا واكتسابهم الخبرات والمعرفة في تطبيق مفاهيم حديثة لتطوير العمل الشرطي والأمني .

وقال العميد عثمان حاجي الخوري مدير إدارة البعثات في قطاع الموارد البشرية إن كوادر شرطة أبوظبي خريجي الجامعات الصينية منهم من حصل على شهادات في الدراسات العليا إلى جانب البكالوريوس في اللغة الصينية من جامعات عريقة في الصين .. لافتا إلى أن اكتساب المعارف في الدول المتقدمة يقدم إضافة كبيرة في تطوير العمل واستمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة.

وثمن دعم القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتوفير فرص تعليمية لأبناء الوطن في مجالات العلم وابتعاثهم للدراسة في أفضل الجامعات العالمية وحرصها على إثراء مخزونهم المعرفي وإكسابهم الخبرات الجديدة ليسهموا في تعزيز مسيرة الأمن والأمان لكي تبقى شرطة أبوظبي في طليعة المؤسسات الشرطية في الكوادر الوطنية المؤهلة على أعلى المستويات وتتصدر الريادة في التميز والإبداع محليا ودوليا.

وقال الخوري إن الإنجازات العلمية والأكاديمية التي يحققها المبتعثين في جميع التخصصات الأكاديمية تفتح مجالات مهمة في مواكبة المستجدات في المجال الشرطي تماشيا مع رؤية حكومة أبوظبي 2030.

من جهتهم قدم الضباط المبتعثون الشكر للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على التحفيز والدعم في مجال تأهيل العنصر البشري من خلال إتاحة الفرص للمنتسبين لمواصلة دراستهم الأكاديمية .. مؤكدين أن إجادة اللغة الصينية ستسهم في تعزيز توعية أبناء الجالية الصينية ومخاطبتهم بلغتهم الأم من خلال برامج وحملات شرطة أبوظبي إلى جانب تعزيز البيئة السياحية الآمنة.