الرسم داخل أكواب من القهوة

يقوم شاب موهوب يعمل في إعداد القهوة ، بإضافة لمسة جمالية فنية إلى أكواب اللاتيه ، حيث يرسم "كانغبين لي" ، تحف فنية مصغرة على فنجان اللاتيه ، أثناء إعداده. ويُعد الشاب "كانغبين لي" واحدًا من فناني صناعة القهوة الموهوبين ، وتتوسع أعماله في كوريا ، حيث تزداد شعبية فن الرسم على اللاتيه ، ويستخدم عشاق فن القهوة قضبان معدنية رقيقة وأصباغ غذائية لتحويل كوب اللاتيه العادي والممل إلى عمل فني ملفت للانتباه.

وقال إنه يستلهم رسوماته من أماكن مختلفة ؛ مثل الأفلام والسياسة والاحتفالات بالذكرى السنوية والأعياد الوطنية ، مشيرًا أن عمله يُمكن أن يستغرق من دقيقة واحدة إلى ساعة كاملة ، وأن أهم شيء بالنسبة له هو أن يمارس عمله بشغف. ويعتبر سوق القهوة الكوري في المرتبة الحادية عشر ، من حيث أكبر أسواق القهوة في العالم ، ومن الملاحظ تزايد معدلات الاستهلاك والتصدير لهذه الصناعة بشكل كبير على مدى الأعوام الخمسة الماضية.

ويرغب  لي أحد الفنانين الماهرين، أن يساهم في نمو مجال صناعة القهوة في كوريا والعالم ، فقد ذكر موقع "بيرفيكت دايلي جريند" المختص في كل ما يتعلق بصناعة القهوة أن "لي" رفض القيود المفروضة على هذا الفن والالتزام بالتصاميم التقليدية ، بإدخال مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم ، ويعرض لنا لي مهاراته في ابتكار لوحات فنية قابلة للشرب بدايةً من اللوحات الشهيرة مثل لوحة "ليلة النجوم" لفان جوخ ، وحتى شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة ، كما أنه يستطيع رسم عدد من التصاميم المذهلة مثل بيلا والوحش ، المستوحاة من الجميلة والوحش، وأليس في بلاد العجائب وبوكيمون.