التونسي ماهر الكنزاري مدرب فريق الوكرة

أكد التونسي ماهر الكنزاري مدرب فريق الوكرة أن المواجهة كانت متكافئة أمام السد، في أغلب فتراتها غير أن تفاصيل بسيطة هي التي جعلت الفوز يأتي لصالح السد، مضيفا: كنا على علم بقوة المنافس ونجحنا في الحد من خطورته في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني استغل السد فرصه.
وأضاف الكنزاري أن الهزيمة لا تجعلنا نخجل مما قدمناه ضد فريق في قيمة السد، فالسد أقوى منا على الورق ونحن تعاملنا مع المباراة بالإمكانات الموجودة.
وعن رأيه في قرارات الحكم قال المدرب: لقد كانت هناك بعض الأخطاء من جانب الحكم في اتخاذ الكثير من القرارات زيادة على أنه كانت لدينا ركلة جزاء ليونس الحواصي شبيهة بركلة جزاء خلفان إبراهيم ولكن لم يتم الإعلان عليها وفي جميع الأحوال لم نكن موفقين في الفوز وتلك هي كرة القدم ولا ألقي أبدا بهذه الهزيمة على القرارات التحكيمية.
وأشار الكنزاري إلى أن هناك بعض الأمور التي لم تمكننا من تقديم مستوى جيد في هذه المباراة ونأمل ألا تحرمنا الإصابات من وجود بعض اللاعبين في الجولات المقبلة.. لقد نجحنا في جزء من المباراة بالطريقة التي لعبنا بها ولم ننجح في الشق الأهم وهو التهديف غير أننا لم نكن سيئين بالنظر إلى النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.