دار روايات تطلق "توترات القبطي" لأمير تاج السر

أطلقت دار (روايات) التابعة لمجموعة (كلمات) 12 رواية خلال الدورة الأخيرة لمعرض أبوظبي للكتاب الذي اختتم أمس.
وتضم القائمة رواية "توترات القبطي" للكاتب أمين تاج السر، و"ديتون" للكاتبة أسماء قدري، و"دوائر" للكاتبة ربى الدرع، و"جئت متأخرا" لعلي الحديثي.
كما ضمت القائمة رواية "قمر اليرقات" لسالي غاردنر، و"المدن النساء" لنجم الدين سمان، و"شغف وفستق" لوفاء الدهش، "ومسمار السماء" لعبد العزيز الموسى، و"دحان" لمحمد ولد سالم، و"شنقرارا" لراضية الشهايبي، و"إشكل" لإيناس العباسي، و"شهود الساحة" لأحمد بنميمون.
وقال تامر سعيد، مدير عام مجموعة "كلمات" إن دار "روايات" تأسست منذ نحو ستة أشهر ويعتبر معرض أبوظبي، أول معرض للكتاب تشارك فيه.
وأعرب عن أمله في أن تنجح هذه الإصدارات في جذب نوعية مختلفة، ومتميزة من القراء الشباب بشكل خاص، من محبي الأعمال الروائية والقصصية المشوقة، والقادرة على جعل القارىء يتعلق بها منذ قراءة صفحاتها الأولى.
وعملت مجموعة كلمات للنشر، منذ تأسيسها في العام 2007 على إحداث نقلة نوعية في كتب وإصدارات الأطفال واليافعين باللغة العربية، وتضم دار "كلمات" المتخصصة في كتب الأطفال، ودار "روايات" المتخصصة في إصدار الروايات والقصص القصيرة لليافعين والكبار، وشركة "حروف" للنشر التعليمي، و"مكتبة"؛ أول مشروع للأطفال واليافعين يجمع بين فكرتى المكتبة والمقهى.