الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز

يستكمل الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم غدٍ زيارته التفقدية لمحافظات القطاع التهامي بزيارة محافظة غامد الزناد ، كما يرعى سموه مساءً حفل انطلاق فعاليات مهرجان الربيع في نسخته السابعة، وذلك بمقر الساحة الشعبية للاحتفالات بمحافظة قلوة.

وأعرب محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي، عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته للحفل ودعمه لمختلف المناشط والفعاليات التي تشهدها المنطقة ، مشيراً إلى أن سموه سيفتتح السوق الشعبي الذي يضم عدداً من المعارض لبيع منتوجات العسل والبن وأركان الأسر المنتجة ومعرض الجهات الأمنية.

وبين أن المهرجان الذي تستمر فعالياته 45 يومياً ، سيتضمن إقامة العديد من البرامج والأنشطة المختلفة تصل إلى 55 برنامجاً ، تشمل المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية إلى جانب مهرجان للتسوق الذي سيقام بمقر الساحة الشعبية ، وغيرها من الفعاليات التي تخدم شرائح المجتمع تنفذها عدد من الجهات الحكومية بالتعاون مع اللجان العاملة بالمهرجان .

وأكد القلطي أن الجهات المشاركة أنهت استعداداتها للمهرجان ، إلى جانب قيام بلدية المحافظة بتجهيز مواقع التنزه والحدائق العامة والأودية بالمحافظة والمراكز التابعة لها ، التي تشهد هذه الأيام أجواء ربيعية ساحرة ، متمنياً أن يحقق المهرجان الأهداف المرجوة منه ويلبي رغبات جميع فئات المجتمع .