انطلاق مهرجان حب الملوك

ذكرت مصادر صحافية أن الجماعة الحضرية لمدينة صفرو، بشراكة مع جمعية حب الملوك، وبتعاون مع السلطات الإقليمية والمحلية، ومساهمة المصالح الخارجية، وفاعلين في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وشركاء مؤسساتيين، بالإضافة إلى فعاليات المجتمع المدني، وبدعم من مؤسسات وشركات من القطاعين والعام الخاص، بدأت الاستعدادات لتنظيم مهرجان حب الملوك في صفرو في الفترة من 4 إلى 7 حزيران/يونيو.

ويسعى المنظمون، إلى أن "تعرف هذه الدورة النجاح الباهر الذي عرفته الدورات الخمسة السابقة، التي حظيت بشرف رعاية الملك محمد السادس".

وأوضح المصدر أن "الاستعدادات انطلقت من أجل إعداد برنامج متكامل ومتنوع، سيتضمن، بالإضافة إلى الفقرات الرئيسية الخاصة باختيار وتتويج ملكة حب الملوك واستعراض موكبها، أنشطة ثقافية وفنية وتظاهرات اقتصادية وفقرات تنشيطية للأطفال زيادة على مفاجآت سيكتشفها الزوار خلال أيام المهرجان".

وستنظم أنشطة متنوعة تشارك فيها العديد من فعاليات المجتمع المدني في المدينة والإقليم ومنها على الخصوص عروض الفروسية وحفلات يومية من التراث المحلي في قرية الفنون الشعبية بمشاركة فرق فنية محلية ووطنية وسهرات فنية يساهم في إحيائها نجوم وفنانون في التنشيط والغناء العصري والشعبي ولوحات فنية أخرى، بالإضافة إلى فرق فنية من بعض الدول الأجنبية".