تواصل فعاليات مهرجان ضواحي 3 في مدن الشارقة

تواصل الدورة الثالثة من " مهرجان ضواحي " فعالياتها في حديقة الموافجة في مدينة الشارقة وحديقة الشاطئ في مدينة كلباء والتي تتضمن برامج ثقافية وترفيهية واجتماعية وتوعوية.

وكان قد افتتح الفعاليات التي تستمر أسبوعين .. الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني يرافقه الشيخ محمد بن حميد القاسمي وخميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى .

حضر الافتتاح .. كل من الشيخ ماجد بن عبدالله بن ماجد القاسمي مدير دائرة العلاقات الحكومية وطارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية وعبدالله الخادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية ورياض بن عيلان مدير عام بلدية الشارقة ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية ووليد بن ديماس رئيس مجلس ضاحية مغيدر ومحمد بيات رئيس مجلس ضاحية واسط وعدد كبير من أعضاء المجلس والاعيان والمدعوين وأهالي الاحياء السكنية .

واطلع الشيخ خالد بن عصام القاسمي والحضور خلال جولة في أرجاء المهرجان على ما تم تنظيمه من برامج مميزة تعد ملتقى للأسر خلال الإجازة المدرسية الحالية وشاهدوا ركن الألعاب وركن الأسر المنتجة تحت مسمى " التاجر الصغير " ومعرض الجهات الحكومية المشاركة والقرية التراثية .