فرع الهلال الاحمر في العين

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر في العين دورة تدريبية في فن التعامل مع الآخرين شارك فيها / 50 / متطوعا .. وذلك ضمن جهود الفرع لتأهيل المتطوعين وإعدادهم جيدا للقيام بدورهم على الوجه الأفضل في تقديم الخدمة المجتمعية على الساحة المحلية .

قدم الدورة - التي استمرت يومين في دار زايد للثقافة الإسلامية - المتطوع الدكتور محمد احمد عبد العزيز من مجلس أبو ظبي للتعليم .

وقال سالم الريس العامري مدير فرع الهلال في العين .. إن الدورة جاءت استكمالا للبرامج التأهيلية و الدورات التدريبية التي يخضع لها المتطوعون في عدد من المجالات الحيوية كالإسعافات الأولية وأساليب العمل التطوعي والتعريف بمبادئ القانون الدولي الإنساني والتأهب للكوارث وغيرها من الجوانب التي لها علاقة مباشرة بعمل المتطوعين الميداني أثناء الكوارث وفي الأحوال العادية .

وأكد العامري أن هيئة الهلال الأحمر تولي اهتماما كبيرا لتطوير مهارات العاملين والمتطوعين من منطلق حرصها على تبني أفضل الممارسات في المجال الإنساني ..

وأشاد بروح الشراكة القائمة بين الفرع ومؤسسات المجتمع المحلي في العين ومن ضمنها دار زايد للثقافة الإسلامية .. مشيرا إلى أنها تعتبر نموذجا حيا لتضافر الجهود وتكاملها من أجل تأصيل القيم الفاضلة و الممارسات البناءة .

وأعرب عن شكره وتقديره لدور المتطوعين في تعزيز رسالة فرع العين على ساحته المحلية .