الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي

 شهد معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان " المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة " الذي نظمته كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات في مقر الجامعة .

حضر المهرجان الدكتور خالد الخاجة عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية والدكتور بشير شحادة مساعد الرئيس لشؤون المتابعة والتحديث والتطوير والدكتور أحمد عنكيط مساعد الرئيس للعلاقات الخارجية وعدد من الإعلاميين في وسائل الإعلام الإماراتية وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وطلاب وطالبات الجامعة.

وأكد الدكتور خالد الخاجة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المهرجان يمثل تتويجا للجهود الدؤوبة والعمل الجاد الذي لا ينقصه الإبداع ولا المهنية ..مشيرا الى ان جامعة عجمان ثرية بكوادرها من الأساتذة والطلبة وكل العاملين بها وتحرص على الدفع بطلابها قدما لسوق العمل مؤهلين على أعلى مستوى للتنافس الشريف القوي.

وعرض المهرجان الأول للأغنية الوطنية المصورة في احتفالية إعلامية راقية الإنتاج الطلابي المتكامل الذي قدمه طلبة تخصص الإذاعة والتلفزيون في الكلية بدءا من مرحلة الإعداد والتصوير والمونتاج وكل مراحل الإنتاج الفني والتقني .

وتجسد الأعمال المشاركة في المهرجان تكامل المنظومة التعليمية والتدريبية في جامعة عجمان والتي أشرفت عليها الدكتورة صفا عثمان أستاذة في كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في الجامعة واعتمد إنتاجها على استوديو الإذاعة والتلفزيون بالكلية.

واستعرض المهرجان عروضا لعدد من الأغاني الوطنية المصورة " الفيديو كليب " مثل " أم الشهيد " وأوبريت " كلمات في حب الوطن " ثم توالى عرض الأعمال الطلابية المشاركة.

وركزت جميع الأعمال الطلابية على ترسيخ قيم الانتماء والاعتزاز بالهوية الوطنية من خلال رؤية إعلامية مبدعة تعبر عن صوت شباب الإعلام وقدراتهم على تقديم رسالة إعلامية واعية ومستنيرة وفي قالب فني جذاب ومشوق.

وتضمن المهرجان مسابقة لاختيار أفضل عمل فني مصور .

وفي ختام المهرجان كرم معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي الطلبة الفائزين بمسابقة أفضل عمل فني مصور متميز والتي فاز فيها بالمركز الأول فيديو كليب "علو الرايات" للطلاب عبد الله ليث وحسانين راضي ورامي ميلاد.

وفاز بالمركز الثاني فيديو كليب "يوم الشهيد" وبالمركز الثالث "ولدنا حي" كما تم تكريم الدكتورة صفا عثمان المشرفة على الأعمال المشاركة في المهرجان.