فاز العماني ثويني عبدالله خميس البدري بإحدى جوائز مهرجان دبي بفضل سحوبات نيسان الكبرى، وحصل على سيارة نيسان- ميكرا، بعد أن واظب لعدة أعوام على اقتناء بطاقات السحب من محطات الوقود لاينوك وايبكو.

وعبّر ثويني، وهو يعمل مسؤول علاقات عامة في إحدى الشركات الخاصة في دبي، عن سعادته الكبرى بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أنه كان متفائلاً طوال الأعوام الماضية، ويشعر بأنه سيكون أحد الرابحين، وأن مهرجان دبي للتسوق سيهديه فرحة كبرى، كما أهدى الكثيرين من قبله.

وأوضح بقوله: في العادة أشتري بطاقات الهاتف وبطاقات سالك من محطات البترول خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، وأذكر أنني العام الماضي أنفقت الكثير على شراء الكوبونات من محطات البترول في دبي خلال الدورة الماضية، ورغم أن الحظ لم يحالفني آنذاك، إلا أنني لم أفقد ثقتي بالمهرجان، وبقيت متفائلاً، وها هو حالفني أخيرًا وأهداني جائزة من جوائزه.

وأضاف ثويني: لقد اشتريت سيارة جديدة نهاية العام الماضي 2015 وتوجهت إلى إحدى محطات البترول في منطقة الجافلية لشراء بطاقة سالك وحصلت على كوبون للمشاركة في سحوبات نيسان الكبرى، فوضعت اسمي ونسيت الموضوع، ولكنني بعد عدة أيام تلقيت اتصالًا من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يخبرونني بأنني ربحت سيارة نيسان.

وتابع بقوله: لقد غمرتني السعادة بهذه الجائزة، وشعرت بأنها هدية من الله تعالى لي ولأولادي الستة، لاسيما وأن لدي التزامات مالية كبيرة الآن، ولديّ شخص مريض يحتاج إلى علاج، وقد جاءت هذه الجائزة في وقتها، وسأواصل المشاركة في السحوبات مستقبلاً فدولاب الحظ لن يتوقف وربما يحالفني الحظ مرة أخرى.