مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل

شارك برنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" في فعاليات مهرجان الظفرة لمزاينة الإبل في دورته التاسعة والتي نظمتها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

  وأوضح الرائد صقر الأحبابي من برنامج خليفة لتمكين الطلاب المشرف على جناح البرنامج في مهرجان الظفرة 2015 أن المشاركة انطلقت في 20 ديسمبر الماضي وحتى ختام فعاليات المهرجان وذلك لتعريف الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين بالبرنامج وأهدافه الاستراتيجية ومبادراته المجتمعية الهادفة.

  و أكد أن اهتمام ومتابعة القيادة العليا لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" يسهمان في توحيد الجهود الوطنية التوعوية والوقائية ذات العلاقة بالنشء لبناء أجيال طلابية واعية وقادرة على مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل.

  وقال الأحبابي إن المهرجان يعد فرصة وملتقى سنويا متجددا بين أبناء دول مجلس التعاون الخليجي يهدف إلى صون التراث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمحافظة على الموروث الشعبي واستكشاف الصحراء والتجول فيها والتمتع بأصالة العادات والتقاليد الإماراتية فضلا عن كونه منصة للتعريف بالمبادرات المجتمعية وتوعية الأجيال .. منوها بوجود فريق مختص في جناح برنامج خليفة لتمكين الطلاب لتعريف الزوار بالبرنامج وتقديم مطبوعات تعريفية وتوعوية لهم.