"كرنفال دبي للمأكولات 2015"

أعلنت "غاز الإمارات"، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك"، عن تعاونها مع مركز دبي التجاري العالمي لتوفير شبكة تزويد لغاز البترول المسال مع تأمين الملحقات والدعم التشغيلي خلال كرنفال دبي للمأكولات، الذي أقيم مؤخراً في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية .
يأتي الكرنفال في إطار مهرجان دبي للمأكولات 2015 الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويعتبر احتفالية استثنائية لفنون الطهي والأنشطة المتعلّقة بأسلوب المعيشة ويحرص على حضوره آلاف الزوار .
ضمّ الكرنفال أكثر من 40 منصة للمطاعم المشاركة فضلاً عن 40 علامة تجارية استعرضت باقة منوّعة من الوجبات والمأكولات التي تمثّل أكثر من 20 مطبخاً عالمياً . وتضمّن هذا الحدث الدولي عروضاً حية ومباشرة قدّمها أشهر الطهاة في العالم من أمثال سايمن ريمر وأتول كوتشار وطارق إبراهيم ومنال العالم وسيلفينا راو وسانجيف كابور، فضلاً عن أنشطة مشوّقة أخرى مثل مسابقات الطبخ والعروض الموسيقية والأدائية المباشرة أحياها عدد من الفنانين المعروفين إقليمياً وعالمياً .
وباعتبارها "الجهة الراعية من قطاع الطاقة"، قامت "غاز الإمارات" بتصميم وتركيب وتشغيل شبكة غاز البترول المسال بكاملها مع القطع الملحقة بها وأنظمة الكشف عن تسرّب الغاز لضمان تزويده بشكل آمن ومتواصل إلى جميع محطّات الطبخ ضمن جميع المنافذ المشاركة في الكرنفال .
وبهذا السياق أكد  مدير أول إدارة تسويق الغاز في "اينوك هشام علي مصطفى،"، ومدير عام "غاز الإمارات" المحدودة: "يمثّل غاز البترول المسال الخيار الأول والأمثل كوقود مستخدم في الطبخ على صعيد العالم . ومن خلال مشاركتنا في كرنفال دبي للمأكولات، أردنا تسليط الضوء على فوائد استخدام هذا الغاز في قطاع الضيافة" .