النجمة الاماراتية أحلام

فاجأت النجمة الاماراتية أحلام جمهورها بظهورها بإطلالة غريبة وغير معتادة منها، حيث قامت بصبغ شعرها بطريقة جديدة بأسلوب موضة الانستغرام.

فمع انتشار موضة صبغات الشعر الغريبة على انستجرام مثل الأشقر البلاتيني والرمادي والوردي والأزرق، اختارت أحلام تجربة اللون الأزرق على شعرها الذي طالما كان غامقاً.

وجاء هذا التغيير متزامناً مع قيام أحلام بإطلاق أغنيتها الجديدة "ومستغرب"، حيث نشرت صوراً جديدة لها من أحدث جلسة تصويرية وهي بهذه الاطلالة المفاجأة.

وكانت أحلام قد أثارت حماس الجمهور الأيام الماضية بإطلاق مسابقة فريدة من نوعها بمناسبة اطلاق "ومستغرب"، حيث طالبت الجمهور بمشاركة صورهم في مناطق جميلة في بلادهم مع هاشتاغ #ومستغرب.

وقامت أحلام بإعادة نشر الصور التي نالت إعجابها، وقد لاقت المسابقة قبولاً كبيراً من جمهور الفنانة الإمارتية ساهمت في نشر الأغنية بشكل كبير بين مواقع التواصل.

وظهرت أحلام في الصور الجديدة وهي مع مريم سعيد مذيعة برنامج "ET بالعربي"، حيث أعلنت أحلام انها ضيفة الحلقة القادمة التي تذاع على شاشة MBC4.

وكتبت أحلام لجمهورها على انستغرام قائلة: "لقاء الثلاثاء على شاشه كل العرب Mbc 4 في لقاء حصري، لا تنسون ولاتنسون تعطوني رأيكم في لون شعري الأزرق ولاتنسون تسمعون ومستغرب".