بيرين سات

نشرت النجمة التركية بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي بشخصية "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع" صورة لها اثنا تواجدها في كواليس مسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم" و هي تحمل طفل رضيع على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" و في احداث العمل الدرامي تعيش الأمومة  .

يذكر ان بيرين قد قررت قبل فترة بدء إجراءات عملية التلقيح المجهري (طفل الأنابيب) و لكن رفض مخرج المسلسل لهذا دفع الممثلة إلى تأجيل الأمر حتى تنتهي من تصوير السلطانة كوسيم .

وكانت بيرين قد تصدرت عناوين الأخبار عدة مرات بأنباء حملها بعد زواجها من المغني كينان دوغولو قبل عامين في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وأعربت بيرين سات كلما سنحت الفرصة عن رغبتها في إنجاب طفل مما دفعها إلى بدء إجراءات عملية التلقيح المجهري خلال الأشهر الماضية.

لكن على مايبدو أنها ستضطر للانتظار من جديد كى تصبح أماً. ففي العام الماضي لجأت بيرين إلى مستشفى خاص في إسطنبول للخضوع لعملية التلقيح المجهري وعند تغيير الممثلة لساعات التصوير بعد بدئها إجراءات العملية علمت شركة الإنتاج بأمر العملية. فحذرت بيرين، التي تتقاضى 90 ألف ليرة في الحلقة الواحدة قائلة:”هذا الوضع يصعب علينا الأمور لذا ستستكملين الإجراءات فيما بعد”. فاضطرات الممثلة لتأجيل العملية بصورة مؤقتة.