المطرب عمرو دياب

أوضح رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي ، أن أزمة الشركة مع المطرب الكبير عمرو دياب، أصبحت الآن في يد القضاء المصري.

وأوضح سالم، في تصريحات إن "صبرنا على عمرو دياب كثيرا طيلة الفترة الماضية، لكنه دائما كان يخالف بنود تعاقده معانا، إلى أن جاءت المشكلة الأخيرة، التى نفد فيها صبرنا منه".

وأضاف الهندي إن "عمرو سرب أغنياته أكثر من مرة على الإنترنت، ونحن تغاضينا عن ذلك الأمر مرة واثنين، كما أنه كان يتعاقد ويسوق أعماله دون الرجوع إلينا، فكان عليه أن يفي بالتزاماته مثلما نحن وفينا بالتزاماتنا معه". 

وذكر بشأن  حذف أغنيات عمرو من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إن "الأغنيات ملك شركة روتانا، وهى مازلت موجودة على يوتيوب، ومن يريد مشاهدتها عليه أن يشاهدها على صفحتنا الرسمية في الموقع، فأنا كرئيس الشركة أريد أن أميز صفحتى الرسمية، فوجود تلك الفيديوهات عليها سيجعلها أكثر تميزا".

وأوضح بشأن شكل الموقف في الوقت الحالي بينهم، إن "المطرب أخل بتعاقده، ونحن شرعنا في طريق القضاء، وأنا كشخصي سالم الهندي أثق تماما في القضاء المصري"، مؤكدا أن شركة روتانا مستمرة حتى الآن بقوة، وتعد واحدة من أهم شركات الغناء في الوطن العربي، لأنها تحافظ على علاقتها بكل من يعمل بها، دائما ما كانت العلاقات بالشركة قوية ومبنية على الحب ونادرا ما تصل العلاقات إلى القضاء.