الفنان عمرو سعد

يتحدث الفنان عمرو سعد لأول مرة عن حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن زواجه السر ، والفنانة التي يقال إنه قد ارتبط بها؟ وسبب امتناعه عن الرد أو التعليق على هذا الموضوع عبر وسائل الإعلام.

حديث عمرو سعد سيكون مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة غد "الاثنين " من برنامج "الحكم" الذي يذاع على فضائية #### MBC #### مصر.
وتستعرض وفاء الكيلاني مع ضيفها استطلاعات الرأي ، طارحة عددا من الأسئلة ذات الصلة، والتي يجيب عليها عمرو بشفافية وجرأة ، في حلقة مليئة بالتصريحات المثيرة للجدل.
وعلى الرغم من اعتراف عمرو بصعوبة الطريق الذي سلكه للوصول إلى ما هو عليه اليوم، لا يجد النجم حرجا في التأكيد على أنه شخص محظوظ جدا ، وأن الحظ أمر مهم في حياته، لدرجة أن بعض المقربين منه لطالما اعتبروا أن "التراب يتحول إلى ذهب عندما يمسكه عمرو سعد بيديه!" ، ويشرح أنه ولشدة عشقه للنجومية، كان دائما يتخيل نفسه مكان البطل في الأفلام السينمائية التي يشاهدها.

كما يجيب بصراحة على ما يتردد في كوليس السينما المصرية حول الغيرة التي يكنها للممثل الشاب محمد رمضان، ويبوح باسم من يعتبره المنافس الأول له على صعيد السينما والتلفزيون ، والذي تفوق في تقديم شخصية البلطجي وابن العشوائيات المهمش.