النجمة السورية نسرين طافش

تعتبر النجمة السورية نسرين طافش نموذج في الجمال والموضة داخل مجتمع إمارة دبي وذلك لتألقها الدائم في كافة اطلالتها التي تختارها للظهور في المناسبات المختلفة حتى لقبها البعض بـ"فاشينيستا دبي". وخلال أمس أدهشت نسرين جمهور انستغرام بجمالها ورقيها الملكي وذلك خلال حضورها كأس العالم لسباق الخيول الذي أقيم في دبي، حيث اختارت اطلالة تعبر عن شخصيتها الناعمة.

وفي هذا الحدث حرصت جميع الحاضرات على التألق بأفضل اطلالة واختيار الملابس والاكسسوارات التي تجسد جاذبيتهن وذوقهن الرفيع المتناسب مع هذا الحدث المميز.ومن أكثر الحاضرات تميزاً برزت نسرين طافش كعادتها وسرقت الأضواء واجتذبت عدسات المصورين ليس لمكانتها الفنية فقط ولكن لحسن اختيارها للإطلالة التي تعبر عن الحدث الفاخر وجمهوره المتميز.

ونشرت نسرين لجمهورها على انستغرام عدة صور وفيديوهات خلال تواجدها هناك بصحبة زملائها النجوم والإعلاميين والفنانين الذي حرصوا على تلبية الدعوة لحضور هذا الحدث الاستثنائي.

ونالت نسرين أرق كلمات الغزل من جمهورها ومتابعيها معبرين عن انبهارهم بجاذبيتها وذوقها خصوصاً مع القبعة التي وضعتها على شعرها وجعلت متابعيها يصفونها بالأميرة.

وقد تم تكريم نسرين طافش مؤخراً من قبل مركز دبي لتأهيل المعاقين في احتفالية مميزة تزامنت مع مناسبة عيد الأم واليوم العالمي لمتلازمة داون، ونالت نسرين التكريم عن مجمل أعمالها الفنية التي رسخت مكانتها كإحدى أهم النجمات السوريات.

وبدت نسرين سعيدة بتواجدها مع القائمين على الحدث والتكريم ووجهت الشكر لهم على ما يبذلونه من جهد لخدمة قضية نبيلة وهي قضية الأطفال المعاقين كما شكرت والديها على ما يمنحانها من حب.

كما تألقت نسرين بإطلالة وردية كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام، وذلك خلال حضورها مناسبة اطلاق مجموعة مستحضرات تجميل خاصة بخبيرة التجميل جويل ماردينيان.

فقد حرصت نسرين على تلبية دعوة جويل وحضور الحفل الذي يقدم مجموعة جديدة من المستحضرات التي تتميز بها خبيرة التجميل اللبنانية، وخطفت نسرين الأضواء بجمبسوت وردي أبرز رشاقتها وجاذبيتها وجلب لها الكثير من تعليقات الاعجاب عبر انستغرام ومواقع التواصل.

وسيكون لقاء نسرين بجمهورها خلال شهر رمضان عبر مسلسل "الطواريد" الذي أنهت تصوير دورها فيه مؤخراً بإمارة أبوظبي ويشاركها بطولته أندريه سكاف، مرح جبر، محمد حداقي، أحمد الأحمد، محمد خير الجراح، روعة ياسين، جيني أسبر، مديحة كنيفاتي، تيسير ادريس، أيمن رضا.

وكان من المفترض أن تشارك نسرين أيضاً بمسلسل "العراب" الجزء الثاني لكن ظروف انتهاء إقامتها بدولة الامارات جعلتها مجبرة على البقاء داخل الدولة لتجديد أوراق الإقامة، وبالتالي لم تتمكن من السفر الى لبنان لمباشرة تصوير دورها في العمل تحت قيادة المخرج حاتم علي، واضطرت للاعتذار عن دورها بالكامل.