الفنانة حورية فرغلي

بعد ظهورها للمرة الأولى بملامح أقرب إلى ملامحها الطبيعية قبل أزمة كسر أنفها إثر سقوطها من على ظهر الخيل، تم تداول صورا للفنانة حروية فرغلي في أثناء تواجدها بالمستشفى حيث كانت تجري قبل أسابيع عملية التجميل الأخيرة بأنفها، ونشر طبيبها الخاص كثير من تفاصيل الجراحة الصعبة التي بدأت حورية فرغلي رحلتها معها قبل عام ونصف العام.

نشر صور حورية فرغلي في المستشفى

حيث أشرف على جراحة أنف حورية فرغلي الأخيرة طبيب تجميل وآخر متخصص في الأنف والأذن والحنجرة، حيث كانت تعاني حورية فرغلي بالاضافة إلى كسور أنفسها إلى مشاكل كبيرة في التنفس، وكانت تخضع للحقن التحميلي بالأنف بصفة مستمرة مما سبب لها مشاكل كبيرة بحسب رأي الأطباء.

حورية فرغلي في غرفة العمليات
تفاصيل عملية تجميل أنف حورية فرغلي

 وكما بدا واضحا فإن حورية فرغلي خضعت على مدار السنوات الماضية لعمليات كثيرة في الأنف خارج مصر، وكانت النتيجة غير مرضية سواء مظهريا أو حتى داخليا، حيث تعرضت للتلوث ولبعض المشاكل التي سببت لها أزمات صحية كثيرة.

وبحسب منشور للأطباء الذين أشرفوا على الجراحة، فإن وضع حورية فرغلي كان معقدا جدا، وكاد الأطباء ييأسون من حله، ولكن بكثير من الصبر والتوفيق والدقة في دراسة الحالة، تكللت العملية بنجاح.وأبدت حورية فرغلي رضاها الشيديد عن نتيجة التجميل الأخيرة، كما تلقت مئات التعليقات التي تبارك لها خصوصا وأنها بحسب شهدات الجمهور استردت جمالها القديم.

قد يهمك ايضا

حورية تعرب عن خوفها الشديد من العملية الجراحية التي ستجريها

حورية فرغلي تسافر أميركا أول الشهر لإجراء عملية جديدة تستغرق 9 ساعات