"الذهول والدهشة والانبهار" ردود أفعال مرشحي جوائز إيمي

أعلنت أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية الأميركية، الخميس، أسماء المرشحين لجوائز إيمي التلفزيونية في دورتها الـ68، وهي أرفع جوائز تمنح في المجال التلفزيوني، والتي ستعلن رسمياً في حفل توزيع الجوائز يوم 18 سبتمبر في لوس أنجلوس.
وفي ردود فعل بعض المرشحين على ترشيحهم، قال الممثل عزيز أنصاري، الذي سبق وترشح للجائزة ثلاث مرات في فئتي أفضل ممثل كوميدي وأفضل كاتب، عن مسلسله الكوميدي "ماستر أوف نون": "دهشتي بحجم تنين متوسط من تنانين جيم أوف ثرونز (مسلسل لعبة العروش)، لأنه جرى تجاهل المسلسل في فئتي التمثيل المساعد، لكنني سعيد بأن أرى اعترافاً بـ(ماستر أوف نون) وفريقنا بأكمله، ونشعر بسعادة غامرة".
وأوضح الممثل ليف شرايبر، في تدوينة على موقع "إنستغرام": "كل الحب للأكاديمية، أنه لأمر مذهل أن يقدرك أقرانك". من جهته، عبّر الممثل بوب أودينكيرك عن دهشته وذهوله، قائلاً "واو.. أنا مذهول. أنا محاط بطاقم ممتاز في بيتر كول سول، وأن يتم اختياري من بين هذه التشكيلة هو شرف عظيم".
وكان الممثل أنتوني أندرسون يتلو أسماء المرشحين مع الممثلة لورين غراهام عندما أعلنت غراهام اسمه كأحد المرشحين لأفضل ممثل عن المسلسل الكوميدي "بلاكيش"، الأمر الذي دفعه للصراخ فرحاً على الهواء مباشرة "مرحباً يا أمي.. أعلم أنك تشاهدين ذلك". وقالت الممثلة إيلي كيمبر "أنا مدينة ليس للأكاديمية ونتفليكس وشركة يونيفرسال فحسب، بل أيضاً لتينا فاي وروبرت كارلوك، لأنهما أبدعا هذا المسلسل في المقام الأول". ونشرت الممثلة فيليستي هوفمان صورة لها على "تويتر" وهي تحتضن ابنتها، وكتبت "أبلغتني ابنتي بالأنباء عن الإيمي. تعانقنا ثم رقصنا فرحاً".