نجوي كرم

نفت مصادر صحافية صحة الأخبار المتداولة عن دخول الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الى مجال الدراما عبر مسلسل تلفزيوني لبناني، بمشاركة مطربين آخرين.

وأكدت المصادر لـ"صوت الامارات"، أن الفنانة اللبنانية تفضل مشاهدة المسلسلات لا المشاركة في بطولتها، مشيرة إلى أن الفكرة غير واردة على الإطلاق، على الرغم محاولات البعض إقناعها بخوض مغامرة جديدة في عالم الفن بعد كل التألق الذي وصلت اليه، إلا أن الأمر لم يتناغم مع تطلعاتها الفنية.

وكانت مجموعة من الأخبار أكدت دخول الفنانة اللبنانية إلى مجال التمثيل، بمسلسل يجمعها بالفنانين يارا، ورامي عياش، والذي سبق وخاض تجربة التمثيل.

بعد الحديث عن مغامرة جديدة   

نجوى كرم لن تدخل مجال التمثيل

اكدت معلومات خاصة لـ " صوت الامارات " ان كل ما يتم التداول به حول امكانية دخول الفنانة اللبنانية نجوى كرم الى مجال الدراما عبر مسلسل تلفزيوني لبناني يشارك في بطولته مطربين اخرين , غير واقعي على الاطلاق لان الفكرة اساساً ليست واردة لدى المطربة التي تفضل بحسب مصادر مقربة منها مشاهدة المسلسلات لا المشاركة في بطولتها , و اشارت المعلومات ان البعض تكهن ان هناك امكانية لاقناع كرم بخوض مغامرة جديدة في عالم الفن بعد كل التألق الذي وصلت اليه وهي ناحية لم تلقى تجاوبها ولم تتناغم مع تطلعاتها الفنية .

المعلومات اشارت ان الحديث عن دخول كرم الى مجال التمثيل شمل الفنانة يارا على اساس جمعهما سوياً في مسلسل واحد الى جانب الفنان رامي عياش و بما في تلك المبادرة من تكلفة انتاجية خيالية عدا موافقة الفنانين المشار اليهم و التي تعتبر مهمة غير عادية باستثناء رامي الذي سبق ان خاض تجربة التمثيل .