المطربة اللبنانية ميريام فارس

لم تتمالك المطربة اللبنانية ميريام فارس نفسها أثناء تقديم أغنية "غافى" على مسرح مهرجان موازين بالمغرب، حيث بكت أثناء الأغنية التى غنتها خصيصاً لإبنها الرضيع "جايدن" وطرحتها منذ يومين كفيديو كليب.

وبدأت ميريام غناء الأغنية بشكل عادى وهادئ، إلا أنه بعد مرور دقيقة وأثناء غنائها لباقى الكلمات بكت ولم تستطع تمالك نفسها، لتصمت لثوانى معدودة قبل أن تعود لإكمال حفلها. وقد أحيت ميريام فارس حفلها فى المهرجان الغنائى الأكبر فى الشرق الأوسط فى دورته الخامسة عشر، وحضر حفلها حوالى 100 ألف متفرج.

وغنت المطربة اللبنانية على مدى أكثر من ساعة ونصف مجموعة من أفضل أغانيها القديمة والجديدة "اللى بيحصل"، "واحشنى ايه"، "نفسى اقولهالك"، "أنا والشوق"، "أنانية"، "حقلق راحتك"، و"بذمتك"، كما غنت مجموعة من الأغانى التراثية المغربية التى تغنيها دائماً خلال حفلتها فى المغرب، حيث افتتحت الحفل بنشيد "صوت الحسن".

وكانت ميريام فارس قد أوفت بوعدها لجمهورها وظهرت في أغنيتها المصورة الجديدة "غافي" مع مولودها الجديد، وهى الأغنية التى تدور فكرتها عن تجربة الأمومة وشعور الأم أثناء فترة الحمل التي توحد بينها وبين جنينها.

وظهرت ميريام فارس في بداية الفيديو الذي تم تصويره بالأبيض والأسود وهي حامل في جنينها، ثم ظهرت بعد ذلك وهي تحمل مولودها الجديد جايدن.