النجم أشرف عبد الباقي

أبدى النجم أشرف عبد الباقي سعادته تجاه النجاح الكبير الذي حققه مسرح مصر أثناء عرضه مؤخراً في دولة الكويت.

وقال عبد الباقي: "ربنا أكرمنا بالأعداد الكبيرة التي شاهدت مسرح مصر في الكويت والتي بلغت آلاف من الجالية المصرية والعربية والشعب الكويتي، وأشكر شركة الإنتاج على هذا التكريم".

وردا على شائعة خلافه مع علي ربيع ومغادرته مسرح مصر قال عبد الباقي :"ادعى البعض هذه الشائعة، من خلال تصريح فيالكويت لموقع MBC مصر، استشهدت به وقلت أنه تصريح قديم قلت فيه يوم التقيت بالشباب من سنين للإعداد لمسرح مصر :"أنا بعمل تجربة مجنونة لو نجحت كلكم هتخرجوا منها أبطال، لكن أهم حاجة لما تبقوا أبطال سيبوا المسرح بشياكة مش بقلة أصل"، لكن البعض أخذ الكلام في المطلق وقال المقصود منه كذا وكذا.

وأوضح عبد الباقي أن المسائل بالنسبة للفريق، خفيفة وسهلة، لكن المشكلة تكمن في الأخبار المغلوطة والخاطئة أو المتعلقة بأحداث سياسية، قد تؤدي إلى الكوارث والمصائب.

وكان أشرف عبد الباقي والفنان علي ربيع وبعض نجوم مسرح مصر، ظهروا في فيديو قصير نشر على صفحة عبدالباقي الرسمية بفيسبوك، للرد بطريقة كوميدية على شائعة مغادرة علي ربيع مسرح مصر.

وأكد نجم الكوميديا المصري أن الهدف من وراء الرد بفيديو على ألسنتنا، كان الأفضل منعا لتحريف وتأويل بعض وسائل الإعلام، وإزالة بعض الشكوك، وفق وصفه.