النجمة إليسا

يمتد أهتمام الجمهور بالمسلسلات ليصل الى أغنيات التتر في المقدمة والنهاية، حيث تبقى في ذاكرة الجمهور حتى بعد انتهاء عرض العمل بفترة طويلة.

ولهذا تحرص الشركات المنتجة للأعمال الدرامية على اختيار نجوم مميزين لغناء التترات بحيث يرتبط الجمهور بالعمل، بل وكثيراً ما تجذبهم أغنية المقدمة لمتابعة العمل.

ومن الأعمال التي حظيت أغنيتها بنجاح ساحق مسلسل "لو" الذي تم عرضه في رمضان 2014 وحظي بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وكان من أهم عوامل نجاحه أغنيته الرئيسية.

فالأغنية الشهيرة التي حملت نفس اسم المسلسل قامت بأدائها النجمة إليسا، وبإحساسها المرهف الذي منحها لقب ملكة الاحساس استطاعت أن تخلب عقل الجمهور وتدفعه للاهتمام بالعمل حتى أصبح حديث الصحافة الفنية ومواقع التواصل وقتها.

وبلغت مشاهدات هذه الأغنية على يوتيوب ملايين المرات في ذلك الوقت محققة نجاح كبير لم تحققه سابقاً أي أغنية لمسلسل، وراح الجمهور يضع عليها العديد من الصور الدرامية ومقاطع الأفلام الرومانسية ويعرضها على مواقع التواصل.

ومجدداً تعود إليسا لجمهورها في شهر رمضان المقبل بغناء أغنية مقدمة مسلسل "ياريت"، وتم توقيع العقد قبل أيام بين إليسا وشركة Eagle Films المنتجة للعمل.
وقد قوبل هذا الخبر بحفاوة كبيرة من جمهور النجمة اللبنانية في الوطن العربي وأعلنوا حماسهم الشديد للاستماع للأغنية مع عرض أولى حلقات المسلسل في شهر رمضان المقبل.

كما حصدت إليسا اهتمام جماهير مواقع التواصل بهذا الخبر حيث تصدر هاشتاغ "يا ريت" موقع تويتر معبراً عن تشوق الجمهور للأغنية وراح الجميع يتذكر نجاح إليسا الكبير مع مسلسل "لو" قبل عامين.

والأغنية ستكون من كلمات وألحان الشاعر والملحن صلاح الكردي ويقوم بتوزيعها ناصر الأسعد، وستقوم الشركة المنتجة بإطلاق جزء منها منتصف الشهر المقبل وقبل رمضان بعدة أيام لإثارة حماس الجمهور.

ومسلسل "ياريت" من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب الأسمر، ويتناول واقع الحياة السورية اللبنانية المشتركة في الوقت الحالي بعد اندماج المجتمعين نتيجة الأزمة السورية ونزوح العديد من اللاجئين الى لبنان.

ويستعرض العمل العديد من القصص الانسانية دون التطرق الى السياسة، بل يتناول الأمور العاطفية والاجتماعية في قالب يلامس مشاعر الجمهور.

والمسلسل من بطولة ماغي أبو غصن والممثل مكسيم خليل وقيس شيخ نجيب إلى جانب نخبة من ألمع نجوم التمثيل في كل من لبنان وسوريا، وسيتم عرض العمل على شاشة MTV اللبنانية وعدة قنوات عربية سيتم الكشف عنها لاحقاً.

من جانب آخر ستحل النجمة إليسا ضيفة على برنامج "المتاهة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني على شاشة MBC، وستعرض الحلقة الليلة ومن المتوقع أن تكون حافلة بالأسئلة الجريئة والمباغتة كعادة البرنامج لهذا تحظى الحلقة بترقب كبير من جمهور إليسا.