الممثلة إنجي وجدان

ردت الممثلة إنجي وجدان على كل الانتقادات التي تعرضت لها بسبب زيادة وزنها بعد الحمل و الولادة.

ولم تخجل إنجي من زيادة وزنها بل ردت على كل الساخرين منها بثقة كبيرة، ونشرت إنجي صورة عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook بعد الولادة ووضح عليها الوزن الزائد، ووجهت لهم رسالة لتؤكد أن كلام الساخرين لا يفرق معها ولا تهتم به، فما تهتم به هو التعليق على شخصيتها وليس جسمها: "الصورة ديه (مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة ديه) إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي. ده شكلي اليومين دول بعد ما خلفت. اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس إللي عمالة تعلق. أنا واحدة حملت و خلفت. و تخنت في الحمل جامد. عادي إيه المشكلة؟ و بعدين أنا حرة. و حابة نفسي في أي شكل. أنا ممكن يفرق معايا الناس إللي تعلق على شخصيتي، لكن وزني لأ و لا يفرق معايا. و بعدين هو كل واحدة جسمها مش موديل تبقى وحشة؟ إيه السخافة ديه."

واختتمت رسالتها موجهة كلامها لكل الفتيات تطالبهن بالاستمتاع بحياتهن دون الالتفات للتعليقات على أجسادهن أو أشكالهن: "وديه رسالة لكل بنت، أنت جميلة زي ما أنت كده. و إللي مش عاجبه يتفلق. استمتعي بحياتك الواحدة بتعيش مرة واحدة بس".

الصورة ديه (مع إنها مش أحسن صورة ليا الفترة ديه) إهداء لكل واحد أو واحدة بيتريقوا على جسمي. ده شكلي اليومين دول بعد ما خ...

ورُزقت إنجي بطفلها الأول في فبراير الماضي، وأعلنت عن ذلك عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram فنشرت صورة لتصميم مكتوب عليه "إنه صبي".